السبت، 21 أغسطس 2010

أنزف ياقلبي

أنزف ياقلبي

في ليلة مظلمه بينما انا نائمه ايقظني صوت انين وبكاء شديد
وضعت يدي على صدري فوجدت نبضات قلبي متناهيه
حاولت اسعافه وانعاش نبضاته ولكنه كان غريق في دمائه
سالت دموعي وبحرقه وقفت مكبلة منهاااره اتخبط الظلام


~ْ ياقلبي

فسالته مابك ياقلبي الصغير اليوم مالذي جعلك اليوم تنزف
فاجابني وبصوت يحرق ما بقي مني

ااااااه يــــــــاوجعي

انا اليوم جراحي لن تلتئم ولا شي يريحني سوى الموت
انا طعنت اليوم وفي الصميم




من كنت اضمد لهم جراحهم وهم يجعلوني اليوم انزف
وكنت اكفكف دموعهم وهم يجعلوني اليوم اتوجع واتالم
كنت لهم سراج في ليل حالك الظلام
وهم جعلوني اليوم امارس طقوس الحزن في هذا الليل الموحش


ااااااه يـــــــــــاوجعي

تركوني انزف ولم يلتفتوا الي
يلا قسوة قلوبهم ...
الهذه الدرجه انتزعت الرحمه من قلوبهم
ليتهم قتلوني ولم يجعلوني انزف هكذا
حاولت اهدي من نحيبه واضمد جراحه النازفه
ولكن دون جدوى




فقلت له هذا نصيبك ياقلبي
ان تحبهم و يجرحونك
وان تضحي من اجلهم ويقتلونك
فتركته في نزفه وانا في قمة المي لانه لا يستحق كل هذا
فقلت له ياقلبي اترك جراحك تنزف لعل الموت راحه لك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق