السبت، 2 نوفمبر 2013

ليله من ليالي الشتاء - سلسلة جرح

ليله من ليالي الشتاء - سلسلة جرح  



ها انا اعود من جديد لأرتب اوراق قد تناثره في هواء الشتاء البارده ولعل شعوري بالشتاء وبرودته جهاز التكييف

الذي يصدر صوتاً مزعج لا يعجبني دوماً وعظامي تكاد تصدر الاصوات من شدتَ برودت جسدتي 

لا اعلم في الحقيقه لعله انخفاظ في السكر الله اعلم ولكن عندما يحين شوقي للكتابه انسى كل ما بي من ألم واتجه لهذه الورق

لاقول ما اشتهي من كلمات تفرغ مابي من حرقه جليديه جمدتها بروده التكييف .. او بروده شخصيتي 

بعيون ناعسه وشفاه اقرب ان تميل للون الابيض اصنع لنفسي زورق لاتقدم به في هذا الصفحه 

لم يخذني في يوم ما عدا هنا .. معقول انا اتوقع عن الكتابه بعد سطور بسيطه .!! عجيب 

هل من المعقول لم يعد لدي ما أقول ..! عجيب

عندما تكون البدايه أنتي والنهايه أنا 

وتخلد عينيك لنوم و ابقى أنا 

فـ أعلمي اني لم اعد انا 

لم اكتب لشغف فـ أعذريني تعبيري

بـ فستان احمر غادرتي يتملكك النعاس وببرود الشتاء ودعتك وبقبله اكاد اجزم انها كـ الصقيع نالت من خدك الايسر 

الذي قربته مني حينها من أول كلمه حتى أخرها .. لم أستمع لكلمه تكسر بردي وتشعل النار في جوفي 

فلا نار تضرب صدر الرجل ولا الانثى كـ تعبير الاخر عن مدى سعادته بقرب من أحب 

بالكلمات .. 

التصرفات ..

حتى البكاء احيان

لم تعد الدموع مخجله كـ السابق يكفيني بكائيات داخليه امتلاء بها جوفي وغرقت بها ولم اعد أتنفس

أسف جداً دائماً ما احاول ان اجمل لكِ الكلمات ولم استمع لكِ يوماً تفعلين فـ بك شي لا يوجد بي وانا كذالك بي شي لا يوجد بك

قد تبحثين عني وتعثرين يوماً ويوم لا تنقطع اتصالاتك بي تقصيراً مني لأني أتألم للقليل وابتعد دون ما يقال

فتنتقدين .. تعاتبين .. تصرخين 

أعلمي ان للكلام سحر ولتشبيه معنا وأن كل كائن حي حتى الحيوانات تعلم ماذا يقال لها 

عندما كانت امي أطال الله في عمرها تصرخ لوجود قطه في منزلنا لم تعد تلك القطه تقترب من امي لخوفها منها

النقيض عندما كنت اعطف عليها وأعطيها من بقايا الطعام كانت تعلم من انا ويدي خاليه بلا طعام

لا .. السر ليسا في ما اطعمتها لان امي كذالك كانت تطعمها ولاكنها لا تقترب منها 

حتى كائن لا يعلم معنا ما نقول يشعر بكلمات اللين والعطف 

إعلمي سيدتي / أني كـ المرايا تعكس الصور دائماً لكنها لا تملك جمال صاحب الصوره الاصليه 

دائماً ما يختلف عنها بجمال ما بداخله من حسن الخلق

لا اطالب بشي في هذه الصفحه ليتم فعله ولا اريد ان يحصل ذالك لوعيي الكامل ان التغيير ان لم يكن من نفس الشخص فلا قدره لي 

على تغيير سلوكه ولا قدره لي على تغيير سلوكي كذالك ..

احببك وتمنيت ان اكون بقربك ولو لساعات قليله لكنَ إعلمي سيدتي

الدموع لا تعود لمجاريها كـ المياه فـ الدمعه التي تسقط لا تعود أدراجها 

أتمنى ان لا تكوني في يوم ما 

دمعتي التي سقطت ولم تعد .. 

 

فاصل ..

 

قد تبقى هذه الصفحه لذكريات 

وقد يمحوها هواء قوقل الى اطراف الغرب

/

الأن بإستطاعتي أن أنام .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق